فيليكا التفتيش على تطبيق القانون

وقت الافراج:2022-10-11 11:47:26 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:600

نصائح أساسية:فيليكا,فيليكا 20 ,جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن

فيليكا 20 ,

جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

فيليكاعندما عرض الشعاع هو أصغر , شريط التسليح يجب أن تكون عازمة .

ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء

سانتا كروزعلى الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة , حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك , ح الصلب لديها مزايا وعيوب .

الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , الخواص الكيميائية , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

قسم الإنتاج في الأسبوع الماضي , شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد , جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة , تانغشان

سبائك الأنابيب العيوب والحلول :

كما هو مبين في الاسم , أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : , مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا , من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق , هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .


فيليكا التفتيش على تطبيق القانون



مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

يرجى الاطلاع على مزيد من ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

إعداد شبكة عالية السرعة الصلب البناء يشمل إعداد وفحص المواد الخام , والتفتيش والقبول تحت سطح الطريق , وإعداد معدات البناء والآلات الهندسية .

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ,فيليكا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ,فيليكا , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

فيليكاومع ذلك , ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم , وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فيليكا التفتيش على تطبيق القانون المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فيليكا التفتيش على تطبيق القانون ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فيليكا التفتيش على تطبيق القانون غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فيليكا التفتيش على تطبيق القانون الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

إيفانافانوصيالإخبارية
إيفانافاأحدث الأخبار